5

الجمعة، 14 فبراير 2020

حسابات مجانية لاشخاص اعتزلوا لعبة فري فاير

السلام عليكم اعزائي متابعي مدونة كنز المعلوميات






 في هذا اليوم المبارك الذي هو يوم الجمعة سوف اقدم لكم مجموعة من حسابات فري فاير free fire و مع سكنات مسروقة،الأكاونتات هنا كاملة الايميل مع كلمة السر email id & password، و هي مشحونة و مهكرة مجانا.











كما ترون في الصورة فهي حسابات مسروقة ، حسابات لاشخاص اعتزلوا لعب هذه اللعبة . اذا كل ما عليك هو نسخ معلومات الدخول الايميل و كلمة السر ثم وضعها في اللعبة و يمكنك الدخول. ومبروك عليك الحساب الجديد لكن انصحك بأخد حساب واحد كي يستفيد اكبر عدد من الاشخاص.



رابط حسابات الفري فاير ====> هــــــــــــــــــنا.


اذا واجهتك اي مشكلة انا هنا لحلها .اتركها في التعليقات


فيديو توضيحي لطريقة الوصول الى حسابات فري فاير




20 التعليقات:

أخي الكريم ممكن حسابي إنسرق إني مقهور يليز

بدي حساب مزال شي حساب مبقي

جسابات كلها غير صالحة


https://forms.gle/x8ya4hqkhbdNHjNP7 تربح جوائز فري فاير هنا

يرحم باباك ابعثلي حساب عن طريق الفيسبوك انا لم اقدر على تلقي حساب

احتاج حساب لأن حساب انسرق😭 دعو خير مدولي حساب
أو ارجو منكم الرد

انا حسابي مسروق والله انا اريد حساب حلو ارجوكم اي مساعده لله 😭💔

انا حسابي مسروق والله انا اريد حساب حلو ارجوكم اي مساعده لله 😭💔

ابي حساب لن كل مالعبت مع اشخاص يطلعوني ويقولو مبتدء

اريد حساب لقد تبنلي لحساب

إرسال تعليق