5

الأربعاء، 26 يوليو 2017

تطبيق رائع و خفيف لتصفح الانترنت على هواتف الاندرويد Puffin Web

Puffin Web Browser Free 

هو متصفح للإنترنت، عند مقارنته بمنافسيه (الكثر) بين تطبيقات الأندرويد، نجد أن نقاط قوته تتمثل في سرعته، ودعمه المتكامل لـ Flash وهو ما يعد أمرًا قياسيًا.

هذا يعني، أنه بإمكاننا مشاهدة أي فيديو أو تشغيل أي لعبة فيديو بصيغة Flash مباشرة من خانة تبويب المتصفح دون أية مشاكل على الإطلاق. الأمر المزعج الوحيد هو احتمالية تباطؤ الجهاز قليلًا، حسب صفحة الويب ومقطع الفلاش الجاري تشغيله. إلا أن ذلك أفضل من عدم الحصول على أي شيء على الإطلاق!

وبالإضافة إلى هذه 'التفصيلة الدقيقة'، فإن Puffin Web Browser Free متصفح سريع للغاية، بالإضافة إلى نظام التبويب الخاص به وخياراته التي تتيح برنامج الحجب الذي يظهر تلقائيًا. كما يتضمن لوحة مفاتيح ولوحة لعب افتراضية، حتى نتمكن من استغلال الفرصة للعب باستخدام صيغة Flash.

Puffin Web Browser Free هو متصفح رائع بالفعل، خاصة وأن إمكانية تحميل الصفحات التي تحتوي على صيغ Flash (بكل ما يصاحبها من وسائط متعددة) تعد من الأشياء التي تشغل أي مستخدم لجهاز أندرويد.
شاهد طريقة اشتغال هذا التطبيق الرائع

2 التعليقات:

فمن أغسطس على ساحل أيسلندا، ويتم تعبئة الهواء مع تنمو العميق مشوه من مئات البفن. وقد وصلت الطيور الاجتماعية إلى الشاطئ لموسم التكاثر القصير، وتنقسم البنوك الصخرية مع القرفصاء، والهيئات على شكل كرة القدم. أجد موقعا جيدا جدا كتابة السيرة الذاتية جاهزة، إذا كنت تريد أن تتمكن من زيارة هذا الموقع. شكرا

إرسال تعليق