5

السبت، 29 يوليو 2017

برنامجين رائعين لتحمل الفيديوهات من جميع مواقع التواصل الاجماعي بما فيها فيسبوك انستجرام Facebook و Instagram

التطبيق الاول

SnapTube-YouTube Downloader




 هي أداة بسيطة لتنزيل أي فيديو من YouTube بطريقة بسيطة وسريعة ومناسبة لكي تتمكن من تشغليه لاحقا دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

يتوفر هذا التطبيق على خيارات بحث عديدة تشمل فهرسا يحتوي على 11 فئة فرعية، وقسما خاصا بالفيديوهات ذات الشعبية، وقسما خاصا بالفيديوهات ذات أعلى نسب المشاهدة، بالإضافة إلى قسم آخر يحتوي على فيديوهات ينصح بها كل يوم.

إن التصفح فيه بسيط بحيث أن كل ما عليك فعله هو النقر على أي فئة أو فيديو أو القيام بكتابة اسم الفنان أو الأغنية في شريط البحث. وبمجرد عثورك على ما تبحث عنه، فستتمكن من تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة على جهازك.

يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي تريد تنزيله من أجل توفير مساحة التخزين في ذاكرة هاتفك. يمكن أن تختار أيضا تنزيل الملف الصوتي فقط، وهو أمر مفيد عندما لا ترغب إلا في حفظ أغنية أو ألبوم ما. لقد مكنت التحديثات الأخيرة من تنزيل فيديوهات Facebook وInstagram. 

وبالإضافة إلى تنزيل الصوتيات والفيديو، يمكن أن تستخدم أيضا SnapTube-YouTube Downloader لإدارة قناتك كما كنت لتفعل على تطبيق YouTube، وهذا يعني أنك تستطيع استخدام هذا التطبيق عوض التطبيق الرسمي أثناء تنزيل الفيديوهات.
 اترككم مع بعض صور البرنامج و رابط التحميل موجود اسفل الصور


التحميل>>>>>>>>>>>>>>>>>>              البرنامج الاول

التطبيق الثاني

VidMate - HD video downloader

Vidmate هو تطبيق يمكنك من تحميل مقاطع فيديو وأغاني من اشهر المواقع متعددة الوسائط من قبيل Vimeo ،Dailymotion ،SoundCloud ،Metacafe، والكثير غيرها. (يمكنك عمليا تحميل فيديو من أي موقع فيديو بإستثناء يوتوب.)

يمكنك، مع معظم المواقع، أن تختار تحميل الملفات بنوعيات و جودة مختلفة، بما في ذلك جودة عالية الوضوح. سيكون بإمكانك حفظ جميع ملفات الفيديو على مكتبتك الافتراضية و ترتيبها حسب تاريخ التحميل.

يمكنك كذلك، في إعدادات Vidmate، أن تختار المواقع المختلفة التي تريد أن تظهر على واجهة التطبيق الرئيسية. يوفر لك التطبيق، إفتراضيا، اختصارات للمواقع الأكثر شهرة فقط (ميتاكافيه، ديلي موشن، وغيرها)، ولكن يمكنك يدويا إضافة أكثر من 20 موقعا مختلفة، والتي يمكنك من خلالها تحميل الملايين من أشرطة الفيديو والأغاني.

Vidmate هو تطبيق ممتاز لتحميل ملفات الفيديو. العيب الوحيد هو أنك لا تستطيع تحميل أي شيء من يوتيوب، ولكن لحسن الحظ هناك بالفعل تطبيقات أخرى لتقوم بذلك، مثل TubeMate الشهير.
بـ Álvaro Toledo
المتطلبات
يتلزم هذا التطبيق أندرويد 2.2 فما فوق
الى هنا اترككم مع بعض صور البرنامج و رابط التحميل موجود اسفل الصور



التحميل >>>>>>>>>>>                                 البرنامج التاني




0 التعليقات:

إرسال تعليق